لماذا يحب الرجل قبلة الفم وهل تعبر عن الشهوة الزائدة والتي تعد أحد الطرق التي يعبر من خلالها الزوج لحبه لزوجته والتي بدورها تثير لديه الرغبة الجنسيّة وتأجج مشاعره، وتكون أحياناً سبيل يعبر عن طريقه بعض الأزواج بالمشاعر والأحاسيس الداخلية للتعبير عن الحب والحاجة الكبيرة لوجود الطرف الآخر في حياته، الكثير من الزوجات يبحثون ما سبب رغبة أزواجهن بشكل دائم تقبيلهم من الفم، وعبر موقع حكاية سنجيب لماذا يحب الرجل قبلة الفم وهل تعبر عن الشهوة الزائدة وسنتطرق إلى معلومات هامة متعلقة بهذا العنوان.

لماذا يحب الرجل قبلة الفم

القبلة مفتاح قلب كل من المرأة والرجل، ومن خلالها يعبر الرجل عن احاسيس ومشاعر داخلية يصعب وصفها بكلمات، ومن خلال الآتي سنقدم أبرز الأسباب الأخرى لماذا يحب الرجل قبلة الفم:

  • ضوئه الأحمر لبداية العلاقة الحميميّة: حيث تعد شفاه المرأة والرجل حساسة بشكل كبير والتي تثير الرغبة بممارسة علاقة حميمية بحماس كبير.
  • تعد طريقة تعبير للمرأة بشفاهها أكثر من لسانها: الكثير من النساء لا يستطيعون التعبير عن مشاعرهم الداخلية بالكلام اللفظي فتلجأ لوسائل جسديّة لإيصالها.
  • وهي أداة تذيب فتور العلاقة: يمكن لقبلة الفم بشكل متواصل من القضاء على فتور العلاقة بين الأزواج.
  • علاوة على ذلك تقلل من الإجهاد: وهي أحد أهم أسباب لماذا يحب الرجل قبلة الفم لأنها وسيلة لتخفيض درجات التوتر عن طريق إفراز هرمون الأدرينالين و الاندورفين التي يساعدون على الاسترخاء.
  • وأخيراً وسيلته للتعبير عن الحب: من خلال قبلة الفم يمكن أن يعبر الرجل لحبه لزوجته والشعور بالأمان ومدى حاجته لها في حياته.

لماذا يحب الرجل قبلة الفم وهل تعبر عن الشهوة الزائدة

هل تعبر عن الشهوة

نعم مثيرة له وتعبر عن الشهوة، حيث ظهرت العديد من الدراسات حول لماذا يحب الرجل قبلة الفم أنها عامل أساسي للإثارة الجنسيّة وزيادة الرغبة بسبب وجود نهايات عصبيّة متواضعة بشكل كبير على سطح الشفاه.

بالإضافة إلى ذلك يفتح العديد من الرجال والتي تبلغ نسبتهم سبعين بالمئة فمه عند التقبيل أكثر من المرأة بسبب ارتفاع هرمون التستوستيرون وهو المسؤول عن الإثارة وزيادة الشهوة.

شاهد أيضًا: زوجتي كانت تحبني والان تكرهني

هل القبلة تقوي العلاقة بين الحبيبين

تقوي قبلة الفم العلاقة بين الزوجين لأن خلال القبلة تزداد الرغبة والإثارة الجنسيّة الناتجة عن إفراز الجسم للهرمونات الجنسيّة وهي المسؤولة عن زيادة الشهوة والرغبة الجنسيّة عند النساء والرجال.

لماذا يحب الرجل قبلة الفم عدة رجال يفضلونها لفوائدها في تعزيز الجهاز المناعي بسبب تبادل البكتيريا المفيدة عن طريق اللعاب لأنها غير متوفرة بنفس التركيب لكل فرد، وعند تسرع نبضات القلب وارتفاع تدفق الدم تساعد في تخفيض ضغط الدم.

بالإضافة إلى ذلك لها فائدة في تأخر الشيخوخة وتقوية عضلات الفم وتخفيض مستويات القلق وحرق السعرات الحراريّة حيث يتم حرق أثناء القبل من أثنين لستة سعرات حراريّة في الدقيقة.

شاهد أيضًا: زوجي والجماع بعد زواجه الثاني

ماذا تشعر المرأة عندما يقبلها الرجل

بالنسبة للوجه والفم يميل رؤوسهم نحو اليمين في بداية القبلة ومن ثم يبدأ انفجار حسي تصبح حينها الشفاه أكثر حساسية بنسبة مئتي مرة والذي يؤدي إلى ارتفاع تدفق الدم من ثم تصلب الحلمات وانقباضات في المعدة وأخيراً تصاب الأعضاء التناسلية بوخز.

أما بالنسبة للغدة الكظريّة تطلق الأدرينالين الذي يسبب ارتفاع ضربات القلب والإحساس بصعوبة التنفس وتعرق اليدين وإفراز الدوبامين يؤدي إلى زيادة المتعة والقضاء على المشاعر السلبية وارتفاع السعادة وتخفيض مستوى التوتر.

ما هي الخمس قبلات

يوجد العديد من أنواع القبل ولكل منها تفسير ودلالة مختلفة عن الأخرى فبعضها يدل على الحب والبعض يدل على التقدير والاحترام، وهنا سنقدم أنواعها:

  • القبلة الفرنسيّة: وهي القبلة الأكثر شعبيّة في العالم، وهي التي يفضلها الأزواج للتعبير عن الأحاسيس والحب، ترتبط بالمشاعر وتحفيزها لزيادة الشهوات.
  •  قبلة الخد: ترمز هذه القبلة للصداقة والعفوية، يلجأ إليها عند الوداع وعند زيارة الأقارب والأصدقاء والأطفال، كما تعني بالرغبة بزيادة الرغبة في توطيد العلاقة التي يغلب عليها الاحترام والتقدير.
  • علاوة على ذلك القبلة على اليد وقبلة الجبين: لها معاني كثيرة مثل التقدير والحب، فإذا كانت بين زوجين دلت على الحب أما لشخص آخر تدل على مدى الاحترام.
  • وتعد القبلة على الرقبة أحد أكثر القبل إثارة لأن هذه المنطقة حساسة جداً وتقبيلها يثير الرغبة والشهوة الجنسيّة بشكل كبير وتعتبر تمهيد للعلاقة.
  • بالإضافة لهذه القبلات يوجد قبلة العين والأنف والتي تدل على الحب الدافئ والرومانسيّة بين الشريكين وقبلة القلب وباطن الكف.

لماذا يحب الرجل قبلة الفم وهل تعبر عن الشهوة الزائدة

شاهد أيضًا: علامات تدل على اشتهاء المرأة للرجل

ماذا يكره الرجل في جسم المرأة

يكره الرجل المرأة التي تلجأ للأظافر والرموش الاصطناعية ويفضل المكياج الهادئ ويكره المكياج الثقيل، ويحب اهتمام المرأة بجسدها بإزالة الشعر من الجسم والوجه.

بالإضافة إلى ذلك يكره الرجل الحبوب والبثور في الوجه والجسم والشعر ذو الرائحة الكريهة والمليء بالزيت والأسنان المصفرة ورائحة الفم ويفضلون اللباس المستر بالرغم من أن بعض الألبسة مثل الجينز الممزق من صيحات الموضة في وقتنا الحالي.

في الختام نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الشيق الذي حمل عنوان لماذا يحب الرجل قبلة الفم وهل تعبر عن الشهوة الزائدة ونكون تطرقنا من خلاله على أسباب لماذا يحب الرجل قبلة الفم وإحساس المرأة خلالها وماهي فوائدها وأنواع القبل المنتشرة.