كم سعر حبوب سياليس 5 mg التي تعد من الحبوب الشهيرة لمعالجة مشاكل ضعف الانتصاب وسرعة القذف لدى الرجال، ولهذا يرغب العديد من الرجال في معرفة أسعارها وما ستقدمه إليهم من فوائد حتى تساعدهم في حل ما لديهم من مشاكل، وهذا ما سنتحدث عنه في مقالنا هذا بالإضافة إلى معرفة أضرار هذا الدواء كذلك وما يظهر بعد استخدامه من آثار جانبية حتى نكون ملمين به.

كم سعر حبوب سياليس 5 mg

تصل قيمة حبوب سياليس ٥ مجم ٢٨ قرص إلى ٢٢٩.٩٠ ريال سعودي وإلى جانب سعره نذكر فوائد سياليس 5 ملغ حيث تعد حبوب سياليس أحد الحبوب الهامة التي يتم اللجوء إليها من قبل الرجال حين يكون لديهم ضعف انتصاب أو سرعة قذف أو غير ذلك من المشاكل لدى الرجال، ومن أهم استخداماته وفوائده ما يلي:

كم سعر حبوب سياليس 5 mg

  • معالجة اضطرابات الوظائف الجنسية كضعف الانتصاب، حيث يساعد الدواء في تزويد تدفق الدم إلى القضيب حتى ينتصب ويعزز قدرته في الحفاظ على هذا الانتصاب.
  • تقليل حدة الأعراض المتعلقة بتضخم البروستاتا وخصوصًا في عند مواجهة صعوبة أثناء التبول، وتدفق البول بشكل ضعيف وكذلك الحاجة للتبول بشكل متكرر وغير ذلك، حيث يحفز الدواء من ارتخاء عضلات المثانة والبروستاتا الملساء.

شاهد أيضـًا: تجربتي مع حبوب الشاي الاخضر خل التفاح

الفرق بين سياليس 5 وسياليس 20

بعد التعرف على كم سعر حبوب سياليس 5 mg نشير إلى أن هناك سياليس 20 كذلك والذي يختلف عنه في بعض الأشياء كما سنوضحه في السطور التالية:

عدد مرات الاستخدام

يستخدم سياليس 5 يوميًا من الرجال الذي لديهم ضعف انتصاب أو تضخم في البروستاتا بدون حدوث أي أضرار، لكن ينبغي أن تكون المدة الفاصلة بين الجرعتين هي 24 ساعة، وينبغي كذلك أن يتم تناول قرص فقط خلال اليوم، وبالنسبة لساليس 20 فيستخدم وقت الحاجة ويكون قبل النشاط الجنسي ب 30-60 دقيقة، وهو مصمم للاستعمال لمرة وحيدة فحسب ولا يفضل استعماله يوميًا أو بشكل متكرر.

الأعراض الجانبية

يمكن أن يترتب على استخدام الدوائين ظهور آثار جانبية بعد أخذ الجرعة، لكن تأثير الآثار الجانبية التابعة لتناول سياليس 20 أقوى من أعراض سياليس 5، وهذا لأن الجرعة الخاصة بالمادة الفعالة بساليس 20 أكبر من الموجودة بسياليس 5.

حجم وسعر العبوة

بالنسبة إلى كم سعر حبوب سياليس 5 mg فإنه أقل من ثمن سياليس 20، ويكون عدد الاقراص الموجودة في العبوة الخاصة بسياليس 5 هو 28 قرص، بينما تحتوي سياليس 20 من 4 إلى 16 قرص.

وقت تناوله

يمكن تناول حبوب سياليس 5 يوميًا لمرة واحدة كل أربع وعشرين ساعة، وينصح بتناوله بطريقة روتينية أي خلال الوقت نفسه من اليوم، فلا ينبغي تناول ما يزيد عن قرص فقط في الأربع وعشرين ساعة، أما بالنسبة لسياليس 20 فينبغي تناوله وقت الحاجة فحسب، ومن الأفضل أن يكون قبل النشاط الجنسي ب 30-60 دقيقة حتى يظهر تأثيره بالوقت المناسب.

سرعة التأثير ومدة بقائه

يبدأ التأثير الخاص بسياليس 5 خلال ثلاث أو خمس أيام من تناوله بشكل منتظم يوميًا كل أربع وعشرين ساعة، ويظل تأثيره مع تناول الجرعة بشكل مستمر بوقتها المناسب طبقًا لوصف الطبيب المختص، لكن بالنسبة إلى سياليس 20 فإن تأثيره يبدأ لحظيا خلال من 30 إلى 60 دقيقة من وقت تناوله، وفي الغالب يبقى تأثير القرص الواحد منه لوقت يصل حتى 36 ساعة.

شاهد أيضـًا: الكبسولة الذكية للتنحيف كم سعرها في الرياض

أضرار حبوب سياليس وآثارها الجانبية

بصدد الحديث عن كم سعر حبوب سياليس 5 mg نشير إلى أن هناك أضرار وآثار جانبية تظهر على المرضى عند تناولهم له، وفي حالة ظهورها يجب إيقاف تناوله بشكل مباشر، وتتمثل هذه الأعراض فيما يلي:

كم سعر حبوب سياليس 5 mg

  • حدوث طفح جلدي حاد بكل جزء من الجسم ويعد هذا رد فعل تحسسي.
  • عند الإحساس بوجود ألم في منطقة الصدر فينبغي عدم استخدامه وإيقافه فورا.
  • انتصاب القضيب لفترة طويلة قد تصل حتى أربع ساعات.
  • فقد الرؤية بطريقة مفاجئة.

وهناك كذلك بعض الآثار الشائعة التي تحدث للشخص عند بدء استخدام تناول الدواء كما يلي:

  • الإحساس ببعض الصداع.
  • الشعور بألم بالمعدة مصحوبًا بغثيان ورغبة في التقيؤ.
  •  حدوث ألم بمنطقة الظهر، الساقين، العضلات والذراعين كذلك.
  • احمرار الوجه وحدوث احتقان بالأنف.
  • الإحساس ببعض الراحة لكن يعتبر ذلك عرض ويختفي بسرعة.
  • حدوث عسر هضم.
  • زيادة نبضات القلب.
  • طنين في الأذنين.
  • تورم القدمين واليدين.

شاهد أيضـًا: المدة بين تناول الحديد والكالسيوم للاطفال

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا عن حبوب سياليس وفوائدها وأضرارها كذلك حتى يتم تناولها بحرص وحسب التعليمات وحتى يكون من يتناولونها على علم بما سيظهر عليك من أعراض أو ما سيصيبهم من أضرار نتيجة لاستخدامها وعدم القلق بشأن ذلك لأنه من آثارها الجانبية التي أوضحناها، كما تعرفنا على كم سعر حبوب سياليس 5 mg والفرق فيما بينه وبين سياليس 20، ونشير بأن هذا الدواء من أكثر الأدوية الفعالة في علاج مشاكل الرجال الجنسية وقد أوضحنا فوائده وما يستطيع تقديمه إليك في هذا الموضوع.