تجربتي مع القسط الهندي للحمل بتوأم وطريقة استخدامه، هناك العديد من الأعشاب التي تساهم بشكل كبير في حدوث عملية الحمل، حيث أن كل شيء طبيعي خلقه الله سبحانه وتعالى هو مفيد للإنسان وفيه شفاء أيضًا، حيث أن تجربتي مع القسط الهندي للحمل بتوأم تعتبر من أكثر التجارب المهمة والتي تحتاجها العديد من السيدات، فـ القسط الهندي يعتبر من أكثر الأعشاب المفيدة جدًا بالأخص للسيدات فهو يعمل على معالجة العديد من المشاكل التي تعاني منها النساء، فمن خلال هذا المقال سوف نتعرف على تجربتي مع القسط الهندي للحمل بتوأم وطريقة استخدامه.

تجربتي مع القسط الهندي للحمل بتوأم وطريقة استخدامه

من الجدير بالذكر أنه من خلال تجربتي مع القسط الهندي للحمل بتوأم سوف أروي قصتي معكم مع القسط الهندي للحمل، تزوجت منذ أكثر من ثلاثة أعوام ولكن لم يرزقني الله بطفل حتى تلك اللحظة وأصبح أمر الإنجاب حلم بالنسبة لي أن وزوجي.

ولكن أنه قدر الله أنه لم يكتب لي أن أنجب الآن، حيث أنني تمكنت من الذهاب إلى أفضل الأطباء واتبعت العديد من الطرق الخاصة بالحمل إضافة إلى ذلك أنني كنت أتناول العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعد في الحمل بتوأم ولكن دون جدوى.

أخذت قرار بأن أقوم بزيارة الطبيب للمرة الأخيرة في حياتي فـ عندما ذهبت أخبرني بأنه يوجد تكيسات على المبايض وهي التي تمنع من حدوث عملية الحمل، فأخبرني الطبيب أنه يجب عليا أن أخضع إلى عملية جراحية في أسرع وقت لكي أتخلص من تلك التكيسات وبالتالي سوف أتمكن من الإنجاب.

ولكنني رفضت لأنني أخاف من العمليات الجراحية، فـ عندما ذهب إلى إحدى صديقاتي أخبرتني أنه يوجد عشبة تسمى بالقسم الهندي سوف تساعدني في الإنجاب بالتوأم، بعد أن تمكنت من أخذ القسط الهندي لمدة لا تقل عن ستة شهور فوجئت أنني حامل وبتوأم وهذا بفضل الله ثم عشبة القسط الهندي، لذلك أنصح جميع السيدات اللواتي يعانون من تلك المشكلة تناول القسط الهندي وتلك كانت تجربتي مع القسط الهندي للحمل بتوأم.

شاهد أيضًا: متى يبدا مفعول الطلق الصناعي للبكر وتجربتي مع الطلق الصناعي

طريقة استخدام القسط الهندي للحمل

هناك العديد من الطرق التي يتم فيها استعمال القسط الهندي للحمل بتوأم والذي يعتبر من أكثر الأعشاب استعمالًا من قبل الكثير من السيدات للإنجاب، حيث أنه من خلال تجربتي مع القسط الهندي للحمل بتوأم هناك أكثر من طريقة لاستخدامه وأبرز تلك الطرق جاءت على النحو التالي:

تجربتي مع القسط الهندي للحمل بتوأم وطريقة استخدامه

  • الطريقة الأولى:
  1. عليك القيام بطحن كمية جيدة من القسط الهندي حتى يصبح كالمسحوق.
  2. ثم قم تركه إلى أن يجف تمامًا بعد أن يجف عليك تناول ملعقتين كل يوم.
  3. إن كان مذاقه مر ولم تتقبل طعمه فـ عليك القيام بوضع ملعقة من العسل عليه وتناوله.
  • الطريقة الثانية:
  1. عليك القيام بخلط كمية جيدة من القسط الهندي ومثلها من زيت الزيتون والعسل الأبض في الخلاط.
  2. ثم عليك أن تقوم بخلطه جيدًا إلى أن يصبح متجانسًا ومن ثم تناوله بشكل يومي في الصباح الباكر على الريق.
  3. استمر في تناول تلك الوصفة إلى أن تحدث عملية الحمل وبعد ذلك توقف، وتلك كانت تجربتي مع القسط الهندي للحمل بتوأم.

متى يؤخذ القسط الهندي للحمل بعد الدورة

هناك العديد من الطرق التي يمكن للسيدة اتباعها لكي تتمكن من أخذ القسط الهندي للحمل بتوأم، حيث أنه عبر تجربتي مع القسط الهندي للحمل بتوأم فـ عليك القيام بمعرفة بعض الأمور وأخذها بعين الاعتبار.

مثل العمر والحالة الصحية والجرعة التي يمكنك اتخاذها، حيث ان جرعات القسط الهندي تبدأ من 50 ملغ وتصل حتى 600 ملم والتي يمكن تناولها في اليوم ولكن مقسمة على مدار اليوم كله.

حيث أنه يجب تناول القسط الهندي من ثلاثة أيام حتى أسبوع أو من 20 يومًا حتى ثلاثة أشهر إضافة إلى ذلك أنه يجب ان يتم تناوله في اليوم الخامس عشر بعد الدورة الشهرية وذلك للسيدات اللواتي يعانون من ضعف في عملية التبويض وذلك من خلال تجربتي مع القسط الهندي للحمل بتوأم.

تجربتي مع القسط الهندي للحمل بتوأم وطريقة استخدامه

شاهد أيضًا: تجربتي مع الماكا لعلاج الضعف الجنسي ودواعي الاستعمال

طريقة القسط الهندي للحمل جابر القحطاني

يعتبر الطبيب جابر القحطاني من أشهر وأفضل أطباء النساء والولادة في المملكة العربية السعودية، حيث أن هناك العديد من السيدات اللاتي يذهبن إليه بفعل معاناتهم من مشكلة تأخر الانجاب، ومن خلال تحربتي مع القسط الهندي للحمل بتوأم سنتعرف على طريقة جابر القحطاني للحمل بواسطة القسط الهندي:

  • من الجدير بالذكر أن الطريقة الصحيحة للحمل بتوأم هي أن يتم وضع ملعقة كبيرة من القسط الهندي إلى كوب فاتر من الماء.
  • يتم تناول هذا المشروب في اليوم الأخير من الدورة الشهرية إلى أن يتم نزول الحيض مرة أخرى.
  • لا سيما أنه في حال حدثت عملية الحمل فـ يجب عليك التوقف عن تناوله وذلك من خلال تجربتي مع القسط الهندي للحمل بتوأم.
  • كما أنه إن لم تحدث عملية الحمل فـ يجب عليك تناول تلك العشبة بشكل يومي إلى أن تحدث عملية الحمل.
  • يُفضل أنه عند فترة التبويض تناول مشروب القسط الهندي مرتين في اليوم حتى يعمل على تنشيط المبايض.

شاهد أيضًا: فوائد الزبادي للشعر تجربتي وطريقة تحضير الزبادي للشعر الجاف

تجربتي مع القسط الهندي للحمل بتوأم وطريقة استخدامه، إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال الذي كان يدور حول تجربتي مع القسط الهندي للحمل بتوأم، وتعرفنا أيضًا على طريقة استخدام القسط الهندي للحمل، كما أنه تعرفنا على متى يؤخذ القسط الهندي للحمل بعد الدورة، وعلى طريقة القسط الهندي للحمل جابر القحطاني.