افضل مطابخ بريده قريب من موقعي، إذ ترغب بعض العائلات أحيانًا أن تأخذ راحة، وتخرج في نزهة مسلية تقرب أفرادها من بعضهم البعض، والمطاعم أحد الوجهات المميزة التي يقصدها الأسر الرغبين بتذوق بعض الأطعمة، والاستمتاع في وقتهم بعيدًا عن مشاغل وضغوط الحياة، ويعرض موقع حكاية في إطار حديثنا عن افضل مطابخ بريده باقة من المعلومات التي تم انتقائها بعناية للإجابة على كافة تساؤلات العملاء الراغبين بزيارة سلسلة مطابخ بريدة، التي تقدم المشاوي، ووجبات العشاء، والوجبات الشعبية المتميزة التي تعد أحد الثقافات المعنوية التي تمسكت بها الشعوب.

افضل مطابخ بريده

للاطلاع على افضل مطابخ بريده يجب تتبع موقع للتأكد من الموقع، ويعتبر الموقع الحديث للمطابخ الذي يقع في البريده، الصفراء، على طريق الملك عبد العزيز رائداً في صناعة المطابخ الحديثة، حيث يقدم لزبائنه عدة تصاميم بما يناسب ديكورات منزلهم وما ينال طموحهم و أحلامهم، وذلك مع الحرص على العمل بدقة و استخدام الخامات الممتازة لضمان الجودة العالية ولإرضاء زبائنها.

افضل مطابخ بريده قريب من موقعي

افضل مطاعم بريدة عشاء

بالحديث عن افضل مطابخ بريده، يوجد في البريده العديد من المطاعم الشهيرة التي تقدم الكثير من أنواع الاطعمة الشعبية في الوطن العربي والعالم اجمع، ومن أهم المطاعم فيها:

  • مطعم فيشون للأطعمة الهندية الواقع في الشارع البخاري في البريدة الذي قد تصل تكلفته إلى (6.9 ألف) · $$.
  • مطعم بيور المختص بطبخ المأكولات البحرية، ويقع هذا المطعم على شارع عمر بن الخطاب، ويمكن تناول الوجبات السريعة فيه دون تلامس، كما ان تكلفة الوجبة فيه قد تصل إلى (2.1 ألف) · $$$ تقريباً.
  • مطعم سينيز Seeneez Restaurant ويتميز هذا المطعم بتقديمه الذي الوجبات للمعاريس، كما ان اسعاره منافسة ومناسبة للكثير من الناس، وقد يصل سعر الوجبة فيه إلى ما يقارب (845) · $$$.

شاهد أيضًا: افضل مشروب تيم هورتنز 2023 بالصور

أفضل مطاعم بريدة مشاوي

بسبب الكثافة السكانية وكثرة زوارها انتشرت في البريدة العديد من المطاعم الفخمة التي تقدم الكثير من الأطعمة الشعبية في المنطقة ومن كافة أنحاء الوطن العربي والعالم، وفيما يلي أهم المطاعم المتخصصة بالمشويات وهي:

  • مطعم شواء الرافدين المتخصص في المشويات المتنوعة و المطهوة على الطريقة العراقية، ويقع المطعم على طريق الشهداء بالبريد، وتبلغ تكلفته نحو (1.3ألف) $$.
  • مطعم ريش الذي يقع على طريق الإمام البخاري بالبريدة، ويقدم هذا المطعم المشويات المتنوعة مع عدة صوصات بحسب طلب الزبون، دتبلغ تكلفة الوجبات فيه نحو(1.6ألف).
  • الشواء الشامي – قسم الأفراد يعد هذا المطعم من أشهر المطاعم المختصة بتقديم المشاوي، فمن المعروف بأن الأطعمة الشامية لها شهرتها بين الدول العربية وخصوصاً المشويات، وتبلغ تكلفت الوجبة هناك ما يقارب(3.6 ألف) $$.

مطاعم بريدة الشعبية

في ظل الحديث عن افضل مطابخ بريده، تحتوي المائدة السعودية على الكثير من الأطباق الفاخرة اللذيذة التي لاقت استحسان العديد من الناس، حيث انتشرت هذه الأطباق بشكل واسع بكافة أنحاء الوطن العربي والعالم لما تتميز به مذاق مميز وفخامتها، ومن أهمها:

  • مطعم طبق طي: الذي يقدم العديد من أكثر الأطباق الشعبية الشهية في السعودية مثل:” المندي، الطمير، كبسة الدجاج، الخاروف المحشي” وغيرها من الأطباق المميزة.
  • فوال تهاني للأكلات الشعبية: الذي يقدم العديد من الأطباء السعودية الرئيسية “كالكبسة باللحم الضاني، والمندي، و الجريش”، إضافة إلى بعض الأطباق الجانبية والسلطات و السلطات و الطعام السفري.
  • والجدير بالذكر بأنه يفتح أبوابه الساعة 6:00 مساءاً وتبلغ تكلفت الوجبة فيهِ نحو (70) $.
  • ركن المندي للأكلات الشعبية: يقدم المطعم العديد من الأطباق الفاخرة من أشهى المأكولات الشعبية في المملكة، كما أنها تقدم لعملائها خدمة التوصيل أثناء القيادة، مع الحرص على التسليم دون لمس للتأكد من نظافة الطعام.
  • مطعم أكلات جدودنا: الذي يقدم باقة من أهم الأطباق الشعبية السعودية، وتبلغ تكلفة الأطباق نحو (2.8 ألف) · $$ حسب نوع الطلب، ويقع المطعم في منطقة والمسؤولين الواقع على طريق الملك سعود.

شاهد أيضًا: عدد السعرات الحرارية في دونات دانكن

مطاعم بريدة 24 ساعة

في أطار الحديث عن افضل مطابخ بريده، يعد مطعم رومينو من المطاعم التي تفتح أبوابها على مدار ال24 ساعة، ويقدم المطعم العديد من الأطباق العالمية والوجبات السريعة مثل:”ميني بيتزا، وبيني، ذين بيتزا، ساندوتش الفلافل المميزة، الرانش” وغيرها، وهو يقع بمنطقة البردة على شارع البخاري، كما أنه يقدم لعملائه الوجبات السريعة للطلب أثناء القيادة، والجدير بالذكر بأن سعر الوجبة قد تصل إلى (1.8 ألف) $$.

افضل مطابخ بريده قريب من موقعي

أفضل محل تفصيل مطابخ ببريدة

في سياق الحديث عن إجابة السؤال افضل مطابخ بريده، نذكر بأن محافظة بريدة تحتوي على باقة من أفضل المحلات التي تعمل على تفصيل المطابخ حسب طلب الزبون ورغباته، وبمواصفات قياسية تضاهي معايير الجودة للمطابخ العالمية، ونذكر في السطور التالية باقة من أسماء تلك المحلات التي تعمل على تفصيل ديكور المطابخ بشكل متكامل، وهي على النحو التالي:

  • شبكة المطابخ.
  • واحة بريدة لمطابخ الألمنيوم.
  • نور التلال للمطابخ.
  • روائع البيوت للمطابخ.
  • رمز الفخامة للمطابخ.

في الختام يكون قد تم التعرف على افضل مطابخ بريده قريب من موقعي، من خلال تسليط الضوء عبر سطور مقالنا هذا على باقة من المعلومات عن سلسلة مطاعم بريدة، وافضلها في تقديم وجبات المشاوي، والوجبات الشعبية، ووجبات العشاء.